«الاحتفال بالمولد النبوي الشريف».. ندوة تثقيفية للمجندين بأكاديمية الشرطة

فعاليات الندوة
فعاليات الندوة

نظمت أكاديمية الشرطة «كلية التدريب والتنمية»، ندوة تثقيفية للمجندين، بعنوان «الاحتفال بالمولد النبوى الشريف»، حاضر خلالها مدير العلاقات العامة بمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، بحضور عدد من قيادات وضباط الكلية، وعدد من المجندين بالأكاديمية، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتناولت الندوة التطرق إلى السيرة النبوية الشريفة، وحياة الرسول ﷺ، والقيم الدينية السمحة، كما تضمنت الندوة الحديث عن سمو ونعمة رسالة الأمن، لتحقيق الطمأنينة والأمان للمجتمع والوطن، والحفاظ على مقومات الأمن والاستقرار. 

اقرأ أيضا| الداخلية تنظم ندوة دينية تثقيفية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

وأشاد فضيلته بتضحيات وجهود رجال الشرطة، وأدائهم الوطني الفاعل التى قدموها لتحقيق الأمن والإستقرار للبلاد، مؤكدًا على أهمية دور رجال الشرطة فى تحقيق الأمن للوطن والمواطنين، باعتبارها رسالة سامية.

وأشار إلى ذكر نعمة الأمن في العديد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة، فضلاً عن أهمية ترسيخ القيم والمبادئ الدينية السمحة، وتعظيم روح الولاء والإنتماء ورفع الروح المعنوية. 

ولاقت فعاليات الندوة، استحسان وإشادة من الحضور مع موضوعات الندوة، من خلال أسئلتهم واستفساراتهم التي تؤكد وعيهم وحرصهم على تدعيم دورهم في حماية أمن وطنهم.